silver screen12
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أسئلة في الحب ؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MONMON
مدير عام
MONMON

أسئلة في الحب ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: أسئلة في الحب ؟؟؟   أسئلة في الحب ؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين فبراير 18, 2008 12:58 pm

عزيزي العضو لي اساله عن الحب
1_كيف يكون الحب؟اي كيف تشعر به ؟او تحس به
2_ولماذا نحب ؟
3_ما انواع الحب اللتى مررت بها ؟
4_ وهل المحب ممكن ان يكره؟
5_ هل المحبين حساسين ؟
6_ هل الحب يخضع لقواعد ؟
7_الي اي مدي تغفر لحبيبك؟
8_هل مررت بالحب قبل ذلك ؟
9_ما هو الحب في نظرك ؟
10_هل تحب الان ؟
11_هل الحب مراته عاميه مثل ما يقولون؟

اخي العضو واختى العضوة هذه اساله عاديه وقد تكون جالت بخاطرك او سؤلت قبل ذلك
ولكن انا اريد وجهة نظرك الصريحه والحقيقيه بها
والافضل ان لم تكون تريد قول الصراحه ان لا تجاوب !!!
وشكرا

https://silver12.yoo7.com
mostafa
مشرف الموقع
mostafa

أسئلة في الحب ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسئلة في الحب ؟؟؟   أسئلة في الحب ؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 19, 2008 11:53 am

على فكرة الاسئلة دى جامدة ويسرنى ان اكون من ضمن اللى يشارك فى الاجابة _ الحب احلى ده بيكون احساس وعطاء الحب لما تحبى حد ومش عايزة تبعدى عنه مهما حصل_ وبنحب ليه ده سؤال صعب يتجاوب عليه لان بنحب مش بمزاجنا بنحب بقلوبنا_ بس مررت بالحب فعلا مش عارف اجاوب عليه_ المحب استحالة يكره الا لو الحبيب جرحه جرح صعب اوى_اكيد طبعا المحبين حساسين _ الحب ملهوش قواعد يعنى اى حد يحب واحدة لازم يمشيها على بنامج او اى واحدة بتحب واحد تمشى على برنامج معيناستحالة الحب اسهل من كده_ بالنسبة ليا انا اغفرله لحبيبى لغاية مموت بس تكون غلطات بسيطة مش اى غلط لان فى غلط يتغفرله وغلط تانى مش ممكن يتنسى_ مفيش حد ممرش بالحب لان اللى مبيحبش ده اكيد انسان مريض_ الحب احلى عذاب الحب لما تسهر وتفكر فى حبيبك ولما تقوم تحس انه معاك_ بس دلوقتى مفيش حب
https://silver12.yoo7.com
sorowbirds
مشرف عام
sorowbirds

أسئلة في الحب ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسئلة في الحب ؟؟؟   أسئلة في الحب ؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 26, 2008 2:36 am

شكرا يا قمر على الموضوع الجميل ده انا هرد عليكي وطبعا ردي ده من وجهة نظري يعني ممكن يكون صح او غلط بس اكيد هيكون مريحني لاني مقتنع بيه المهم الحب من وجهة نظري هو احتياج مطلق من قلب لقلب اخر يحتاج اليه مثل ما قلت احتياج مطلق اي انه يصبح له كالهواء او الماء لا يمكن الاستغناء عنه ابدا لهذا نحب والحب واحد ليس له انواع الحب واحد فقط ويشمل كل الانواع وكل المشاعر التي نشعر بها ونحن من نقوم بتشكيله وتهيئته لاي وضع نريده مثلا حب الاقارب الاب او الام او اخ واخت وايضا نغير مساره الى حب شخص ليس بقريب لكنه صبح قريب للقلب فنحبه بطريقه مختلف ولكننا في كل الاحوال نحب فهو حب واحد ونحن من نغير في الاسلوب او الطريقه ولا يمكن من احب شخصا بصدق ان يكرهه في يوم من الايام حتى في اصعب الظروف وحتى اذا تم بجرحه جرحا كبيرا لا يداويه الزمن ولكن كل ما يستطيع فعله انه لا يحب فقط لا يحب انما لن يستطيع ان يكره من احب يوما بصدق فعلا لا يستطيع ان يكره في يوم حتى ولو اراد هذا فعلا فانه لا يستطيع وانما يستطيع التوقف عن الحب فقط

ومن هذا نستنتج ان للحب قواعد وهي ليس كلها قواعد اساسيه فمنها قواعد اساسيه وهناك قواعد فرعيه نحن من يحددها وتختلف من شخص لاخر فمثلا مثل ما قولت سابقا من احب بصدق لا
المحب حساس جدا فانه يشعر ويحس بكل ما يدور حوله من مشاعر مثلا لو انه رائ حبيبه فانه يشعر بالسعاده لهذا ويشعر ان من حوله جميعا سعيدا واذا حدث وغضب او تم جرحه من قبل حبيبه فانه يشعر بان الكل خااائن وان الدنيا قد بكت معه في حزنه
يستطيع ان يكره ولكنك تجد من يكره ويقول لقد هزمني جرحه وجعلني اكرهه بعد ما احببته ولكن هذا يعود للشخص اي في هذا الحاله تكون القاعده هنا فرعيه فهو من الممكن ان يقرر ان يسامحه او يقوم بكرهه للابد وايضا نفس النقطه من الممكن ان تكون قاعده اساسيه من وجهتي نظري مثلا لانني على يقين انه من احب يوما بصدق واقصد من كلامي ان يكون حبا ليس اي شعور اخر اعجاب او استلطاف او شفقه فهناك من لا يعرف ما الفرق بينهم ولكن الفرق كبير وانا اقصد هنا ان من احب وعلم ان شعوره هذا حبا فعلا صادقا لن يستطيع ابدااااااااا ان يكره من احب وهذه اعتبرها قاعده اساسيه في الحب من وجهة نظري
ان من يحب يغفر لمن احب اي شئ مهما كان الا شيئا واحدا وهو انه يشعر في يوم ان من يحبه بصدق لا يبادله حبه بل يخدعه وتكون هذه الخدعه او الخيانه او الغدر فهي لها معاني كثيره تكون كلها ذنوب في الحب لا تغتفر ابدا
الحب ليست كلمه تقااااااال هباااااااء ولا مجرد لفظ يلقى به في الهواااء وانما هو هدية السماااااء واحساس يجري في الدمااااااء
لقد مررت بالحب من قبل ولكن كان لي حبا يتيما واقصد من ذلك انه من طرف واحد لذلك اشبهه باليتم فهو مثله تمام من وجهة نظري
وكما يقولون مراااااة الحب عاميه فعلا انا عاميه لانني من تجربتي السابقه وجدت انني انتظرت فتره طويله جداااا انظر فيها للحب للشعور الذي شعرت به ولكن لم ارى الا متاخرا جداااااااا شعور من احببته وهل يبادلني حبي ام لا لقد رايت ذلك ولكن متاخر جداااااااا واخيرا اسف جدا على الاطاله ولكن هذا الموضوع فعلا مهم ويحمس اي انسان ان يتكلم فيه فهو مثل الفضفضه وكل منا يحتاج ان يخفف عن نفسه شكراااااااااااا monmon على موضوعك الجميل واتمنى اني اكون وضحت كل الاجابات اللي على كل اسئلتك شكرااااااا

أسئلة في الحب ؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-